تدريب التسويق الرقمي

هل تسمع الكثير من الضجة حول التسويق الرقمي؟ أتساءل ما كل هذا الضجيج؟ واصل القراءة!

مع استمرار نمو مجال التسويق الرقمي بوتيرة سريعة ، بدأ المسوقون في الظهور بفرص جديدة. تم إنشاء دورة تدريبية في التسويق الرقمي مع مراعاة معايير الصناعة الحالية. هي مبادرة تهدف إلى تثقيف الطلاب والأساتذة في مجال التسويق الرقمي. إن الحصول على شهادة من Google هو أفضل طريقة لإبراز سيرتك الذاتية. ستوضح أنك تتمتع بمهارات رقمية حقيقية ، وأنك متحمس للعمل في عالم الأعمال اليوم.

يروج التسويق الرقمي لكل من المنتجات والخدمات باستخدام التقنيات الرقمية ، مثل الإنترنت والهواتف المحمولة والعديد من الوسائط الرقمية الأخرى. الطلاب الذين أكملوا الدورة التدريبية وحصلوا على شهادة سيكتسبون المهارات المكتسبة التي تساعدهم في تشكيل إستراتيجيتهم للمنافسة.

فيما يلي أنواع قليلة من تقنيات التسويق التي يتم من خلالها الترويج – موقع الويب الخاص بك ومنشورات المدونة والكتب الإلكترونية والأوراق البيضاء وقنوات التواصل الاجتماعي (Facebook و LinkedIn و Twitter و Instagram وما إلى ذلك) والتغطية المكتسبة عبر الإنترنت (العلاقات العامة ووسائل التواصل الاجتماعي و المراجعات) والكتيبات عبر الإنترنت وأصول العلامة التجارية مثل الشعارات والخطوط وما إلى ذلك.

فيما يلي بعض الأساليب المستخدمة لتحسين محركات البحث (SEO) ، وتسويق المحتوى ، والتسويق الداخلي ، والتسويق عبر الوسائط الاجتماعية ، والدفع لكل نقرة (PPC) ، والتسويق التابع ، والإعلان المحلي ، وأتمتة التسويق ، والتسويق عبر البريد الإلكتروني. أفضل جزء في التدريب على التسويق الرقمي هو نقل عفش الاحمدي أنه يمكن أن يعمل مع أي عمل في أي صناعة بغض النظر عن ما تبيعه الشركات ، ولا يزال التسويق ينطوي على بناء شخصيات المشتري لتحديد احتياجات جمهورك ، وإنشاء محتوى ذي قيمة على الإنترنت.

هناك ما يقرب من 150.000 وظيفة رقمية متوقعة بحلول عام 2020 ولا يوجد عدد كافٍ من المهنيين الرقميين لملئها. يوفر هذا لأولئك الذين يدرسون دورة التسويق الرقمي ميزة تنافسية فريدة – فأنت تستعد لمهنة يتجاوز الطلب فيها العرض. دائما خطوة جيدة. نادرًا ما يمر أسبوع دون هجمة جديدة لوظائف التسويق الرقمي المعلن عنها للشركات متعددة الجنسيات والعلامات التجارية الوطنية.

التدريب على التسويق الرقمي هو اختيار مهني “دائم الخضرة”. يتطور التسويق والتكنولوجيا باستمرار ، ومن ثم فإن الحاجة إلى إعادة المهارات أمر لا بد منه هذه الأيام. أطلق العنان لمستقبلك بوظيفة رقمية رائعة.